إشعارات قانونية

البنود والظروف

معلومات عامة:

الناشر: 

أطباء العالم- فرنسا

Siège social : 62 rue Marcadet, 75018 Paris – France
Tel. : (+33) 1 44 92 15 15
Fax: (+33) 1 44 92 99 99

مدير النشر:

الدكتور فيليب دي بوتون ، رئيس منظمة أطباء العالم

 

المدير العام:

جويل ويلر

 

مدير التواصل:

جان باتيست ماتراي

 

وسائل الإعلام الرقمية:

نور طايع دكاش

 

مزود استضافة موقع الويب:

Siteparc – http://www.siteparc.fr

3 rue Blomet – 75015 Paris / Tel. : +33 (0)1 47 31 85 41

 

تطوير الويب

Mangafruit – http://mangafruit.com

Mecca Street, AL Hamadani 3 Building Num. 13, Amman, Jordan / Tel. : +962 786 1950 28

  • حماية البيانات الشخصية: قانون حماية البيانات.

وفقاً للقانون رقم 78-17 الصادر في 6 يناير 1978 بشأن تكنولوجيا المعلومات وملفات البيانات والحريات المدنية للتشريع الفرنسي ؛ لديك الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية وتحديثها وحذفها وتصحيحها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الحقوق أو تغيير تفضيلات الاتصال أو الحصول على نسخة من المعلومات التي نحتفظ بها عنك ، يرجى الاتصال بنا على: https://bit.ly/2yLPWFw


  • استخدام “ملفات تعريف الارتباط

يستخدم الموقع http://mdm-me.org/arabic/ “ملفات تعريف الارتباط”، وهي عبارة عن ملفات نصية يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق مواقع الويب التي تزورها لمساعدتها في تحليل كيفية استخدام المستخدمين لها ، في ضوء تحسين تجربة المستخدم عند التنقل والبحث عن محتويات معينة. لا تكشف ملفات تعريف الارتباط هوية المستخدم الفردي؛ تحدد فقط الكمبيوتر المستخدم من قبل ذلك المستخدم.

قد نضطر إلى استخدام بيانات المتصفح من خلال ملفات تعريف الارتباط هذه. البيانات المستخدمة مجهولة تمامًا وتخضع للمعالجة الإحصائية وعرض الإعلانات. وهكذا، ستظهر لك لافتات شخصية تعرض إجراءات MdM مشابهة أو مكملة لتلك التي تمت استشارتها سابقًا والمتاحة على مواقعنا. إذا لم تعد ترغب في مشاهدة هذا النوع من الشعارات و / أو الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه العملية ، فقم بزيارة العناوين أدناه. يمكنك أيضًا رفض تسجيل ملفات تعريف الارتباط عن طريق تعطيل هذه الميزة في المتصفح الخاص بك في علامة التبويب تفضيل.

تعطيل ملفات تعريف الارتباط

إذا كنت لا ترغب في تلقي ملفات تعريف الارتباط ، فيمكنك إدارة إعدادات المتصفح الخاص بك. لمعرفة كيفية المضي قدمًا ، تفضل بزيارة الموقع المطابق لنوع المتصفح لديك من بين تلك المدرجة أدناه:

Firefox – Chrome  – Explorer  – Safari  – Opera  – iOS – Android – Blackberry – Windows Phone

 

  • قيود الاستخدام – الملكية الفكرية

إن علامات وشعار “Médecins du Monde” وأسماء النطاقات وموقع mdm-me.org/arabic  بأكمله ، بالإضافة إلى النصوص والصور الموجودة فيه ، بما في ذلك الرسومات والصور الفوتوغرافية والوسائط المتعددة ، هي ملك لمنظمة أطباء العالم ، أو تستخدمها منظمة أطباء العالم بموجب ترخيص ممنوح من أصحاب حقوق النشر أو العلامات التجارية ذات الصلة. على هذا النحو ، فإنها تندرج تحت قانون الملكية الفكرية الفرنسي والإتحاد الأوروبي الدولي. لذلك ، لا يجوز لك إعادة إنتاج أو تعديل أو استخدام أو إعادة استخدام العلامة التجارية لمنظمة أطباء العالم، أو شعارها أو أي من محتويات الموقع لأغراض عامة أو تجارية دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من منظمة أطباء العالم.

إن أي استنساخ أو استخدام لـ “mdm-me.org” و / أو مكوناته التي تأذن بها منظمة أطباء العالم يجب أن تحدد بوضوح مصدرها ، منظمة أطباء العالم أو مالك حقوق الملكية ذات الصلة.

 

  • إخلاء المسؤولية

لا تملك مواقع منظمة أطباء العالم الإلكترونية أي سيطرة على الإطلاق على المواقع الخارجية التي يتم الوصول إليها من خلال روابط النص التشعبي ، وبالتالي لا يمكن اعتبار منظمة أطباء العالم مسؤولة عن أي محتوى يتم العثور عليه في مواقع الويب الخارجية بأي شكل من الأشكال.

لن تكون منظمة أطباء العالم مسؤولة عن قيود الوصول أو انقطاع الاتصال.

وعلاوة على ذلك ، تحتفظ منظمة أطباء العالم بحق ، لأي سبب من الأسباب ووفقًا لتقديرها الخاص ، في إنهاء أو تعديل أو تعليق أو مقاطعة الوصول إلى كل أو جزء من موقع الويب mdm-me.org/Arabic  دون سابق إنذار.